تعتمد العلاقة الجيدة بين مالك العقار والمستأجرعلى تسديد الإيجار  المتفق عليه في الموعد المحدد. ومع ذلك، ليس من المنطق تجاهل ما قد يحدث أحيانًا من أمور طارئة لا يمكن تفاديها تؤدي إلى التأخر في تسديد هذه الدفعات.  سواءً كنت مالك العقار أو المستأجر، فيمكنك الاعتماد على الحلول التي صممتها منصة أجار أونلاين خصيصًا لتفادي تأخر تسديد الإيجارات. 

خيارات دفع متنوعة وحديثة لسداد الإيجار 

تسهّل منصة أجار أونلاين عملية دفع وتحصيل الإيجارات من خلال منح المستأجرين عدة خيارات للدفع.  لم يعد هناك حاجة  للذهاب إلى البنك من أجل سحب المبلغ اللازم لسداد إيجارك الشهري. تتيح منصة أجار أونلاين للمستأجرين سداد إيجاراتهم باستخدام البطاقة الائتمانية، ليتم إيداع المبلغ فورًا في الحساب المصرفي لمالك العقار. وفي المقابل، يحصل المستأجرون الذين يسددون إيجاراتهم عبر المنصة على جوائز شهرية نقدية من أجار أونلاين و خصومات من شركاء المنصة.   

رسائل تذكيرية تلقائية 

 أحياناً يحاول المستأجرون سداد الإيجار في الموعد المحدد لكنهم قد ينشغلون. لتفادي ذلك، تقوم منصة أجار أونلاين بإرسال إشعارات تلقائية عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية تحتوي على رابط  يتيح لهم سداد الإيجار بنقرة واحدة.

وفي حال حدوث حالات طارئة قد تتسبب في تأخير السداد، فإن مركز الرسائل في منصة أجار هو الحل الأمثل للتواصل بين المستأجرين ومدراء العقار.

اعرف القواعد والقوانين

يجب أن يتفق المستأجرون وملاك العقار على قواعد واضحة فيما يتعلق بسداد الإيجار والعواقب المترتبة على أي تأخير، ويجب أيضًا أن يكون كلاهما على دراية تامة بالقوانين المحلية والإقليمية الخاصة بذلك لتجنب أي ملاحقات قضائية تترتب على خرقها. تقوم منصة أجار أونلاين بالاحتفاظ بأحدث عقود الإيجار، ليتمكن كلا الطرفين من الاطلاع عليها.

متابعة أداء تحصيل الإيجارات

تمكّن أجار أونلاين ملاك ومدراء العقار من تتبع أداء ممتلكاتهم لتحديد أي خلل محتمل، وفي حال اكتشاف تأخر في تسديد الإيجار بشكل متكرر في عقار ما، لا بد من اتخاذ إجراءات أكثر صرامة. وبالمقابل، يمكن تقديم الحوافز والجوائز للمستأجرين الذي يملكون سجلًا متميزًا في تسديد الإيجارات في موعدها المحدد.

Categories: Uncategorized

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *