تكلّل العام 2019 بالعديد من النجاحات المذهلة! وإذ يقترب هذا العام من نهايته، لا بد من إلقاء نظرة سريعة على أبرز الإنجازات التي حققناها في أجار أونلاين والنجاح الباهر الذي شاركه معنا شركاؤنا وعملاؤنا. 

إطلاق خدمات جديدة

قامت أجار أونلاين بتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها لكل من المستأجرين وملاك العقار من خلال طرح مجموعة جديدة من المزايا الهامة التي تسهّل إدارة العقار، بدءًا من إيجاد المستأجرين للعقارات الشاغرة ووصولُا إلى تسهيل عمليات الدفع وإتمامها. اتخذنا في أجار خطوة هامة في سبيل تحسين تجربة إدارة العقارات عبر الإنترنت.

فايند أجار

أطلقت أجار أونلاين في 2019 منصة خاصّة بها لعرض العقارات وتمكنت خلال شهرين فقط من إدراج 1200 عقار في المنصة. يتيح موقع فايند أجار وتطبيق الهاتف التابع لملاك العقار الإعلان عن الشقق والفلل والمنازل والوحدات التجارية الشاغرة التي يمتلكونها وتوجيه المستأجرين والمشترين المحتملين إلى العقار المناسب لهم.

تمكنا بفضل فايند أجار من تلبية احتياجات عملائنا في مرحلة مختلفة من تجربة الاستئجار لنساعدهم من تحقيق أقصى فائدة ممكنة من عقاراتهم.

خدمة K-Fast 

شهد هذا العام أيضًا إطلاق ميزة K-Fast KNET، وهي خدمة دفع جديدة من أجار أونلاين تتيح للمستأجرين استخدام بطاقات الخصم المباشر بشكل آمن وتسديد الإيجار بضغطة واحدة فقط. يساعد هذا الخيار على تسهيل عملية دفع أقساط الإيجار والمدفوعات الأخرى الخاصة بالعقار مع فرصة الفوز بمكافآت قيمة عند كل عملية دفع يتم إجراؤها.

متابعة عمليات الصيانة:

ومن المزايا الهامة الأخرى التي أطلقتها أجار أونلاين  خدمة تتبع طلبات الصيانة من خلال لوحة متابعة موحدة يديرها مالك أو مدير العقار، حيث يتم الاحتفاظ بسجل طلبات الصيانة المستلمة مع إمكانية متابعة حالة الطلبات بدءًا من لحظة تقديمها وحتى لحظة معالجتها بشكل كامل.

مركز الرسائل في منصة أجار

تسعى أجار أونلاين، المنصة الرائدة لإدارة العقارات عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، دومًا نحو تحسين تجربة المستأجر ومالك العقار وذلك من خلال العمل على توطيد العلاقة بين مالك العقار والمستأجر وتحسين أداء العقارات المستأجرة بشكل مستمر.

وعليه، أطلقت منصة أجار أونلاين خدمة مركز الرسائل في أوائل عام 2019 بهدف تسريع وتسهيل التواصل بين مالك العقار والمستأجر في مكان واحد.

مكافآت أجار

سعيًا من اهتمامنا بعملائنا من الملاك والمستأجرين، عملنا في عام 2019 على توسيع دائرة شركائنا في برنامج مكافآت أجار لنقدم للمستأجرين مزيدًا من الخصومات والهدايا. 

وقد أصبح بإمكان المستأجرين الآن الاستمتاع بالمكافآت في كلّ مرة يقومون فيها بالدفع عن طريق الإنترنت لسداد التزاماتهم المنزلية، فضلًا عن جميع المزيد من النقاط الإضافية لاستخدامهم البطاقة الائتمانية.

عام مليء بالنجاحات

كان هذا العام حافلًا بالإنجازات العظيمة بالنسبة لمنصة أجار أونلاين، فقد ارتفعت حصّتها في سوق العقارات في الكويت إلى نسبة غير مسبوقة بلغت 10٪، ما يثبت قدرتها على تصدّر أسواق عقارات أخرى في المنطقة.

وسجّلت منصة أجار أونلاين نسبة تشغيل مذهلة بلغت 99٪ في تقديم الدعم لملاك العقار والمستأجرين، وحققّت تجربة عملاء المنصة مستويات جديدة ما اضطر المنصة إلى تخصيص فريق عمل لخدمة العملاء على مدار الساعة يعملون على تقديم أعلى درجات الدعم والتوجيه لمستخدمي أجار.

ونأمل بأن يحقق جميع المستأجرين وملاك ومديري العقار مزيدًا من التقدم والنجاح في عام 2020 وبهذه المناسبة نتمنى في أجار أونلاين عامًا سعيدًا لجميع عملائنا!

Categories: معلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *