هناك العديد من الطرق التقليدية في جمع وتحصيل إيجار البيت والتي تتطلب الكثير من الوقت والجهد، هل تسائلت ما إذا كان بإمكانك تحصيل إيجار عقاراتك عن طريق مدفوعات بطاقة فيزا ؟ في أجار نوفّر لك جميع الحلول السهلة و السريعة والمنظّمة لتحصيل إيجار عقاراتك من أي مكان، وفي أي وقت.

نبذة عن شراكة أجار و فيزا

أعلنت “أجار” المنصة الرائدة في إدارة العقار وتحصيل الإيجار الأكثر ثقة في دولة الكويت والإمارات والبحرين، عن شراكتها مع “فيزا” الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية في الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين لتمكين المستأجرين من الدفع بسهولة وأمان، دون الحاجة للوسائل التقليدية التي تتطلّب الكثير من الوقت والجهد. وكثمرة هذه الشراكة، سيستفيد المستأجرين وأصحاب العقارات من مختلف المزايا والخدمات الإضافية من فيزا عن طريق أجار.

ثمرات شراكة أجار وفيزا

أكّد محمد المنيخ الرئيس التنفيذي لمنصة أجار أن الهدف الرئيسي من أجار هو إحداث تغيير جذري في سوق العقارات في المنطقة من خلال تمكين التحوّل الكامل إلى الخدمات الرقمية، والحد من الخسائر من خلال تعزيز الكفاءة.” وأضاف: “ستسمح لنا هذه الشراكة الجديدة بالاستفادة من خبرة ’فيزا‘ واسعة النطاق لإنشاء منصة آمنة وسهلة الاستخدام من شأنها أن تُحدث تغييراً دائماً في الطريقة التي يدير بها عملاؤنا أعمالهم”.

خدمات خاصة بأصحاب العقارات

من خلال هذه الشراكة، سيستفيد جميع ملاك ومديري العقارات والشركات العقارية المسجلين على منصة “أجار” من مختلف المميزات، مثل تحصيل الإيجارات بشكل فوري عن طريق مدفوعات بطاقة فيزا ، ومن أي مكان في العالم، مع إمكانية تتبع عملية الدفع بشكل كامل، مما يقلل من خطر الشيكات المرتجعة ويوفّر الوقت والجهد. كما ويعتبر هذا النظام صديق للبيئة وأكثر استدامة، إذ يخفّض بشكل كبير من نسبة النفقات المرتبطة بطباعة الوصولات الورقية، ويستبدله بنظام أرشفة إلكتروني آمن من أجل تتبع المدفوعات. لتستبدل هذه الخدمة نظام تحصيل الإيجارات التقليدي القديم الذي كان قائماً على النقد والشيكات، بمعاملات مريحة وسريعة باستخدام بطاقات الائتمان.

خدمات خاصة بالمستأجرين

سيقدّم هذا التعاون بين أجار وفيزا أفضل الخدمات التي تسهّل تعاملات المستأجرين المسجلين على منصة أجار، إذ سيتوفر نظام تسديد ايجار سهل ومريح عبر الإنترنت، يتم تأمينه من خلال حلول الترميز الخاصة بـشركة فيزا.

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلّط الضوء على أحد أبرز إنجازات منصة أجار التي تسعى دائماً لتمكين التحوّل الكامل إلى الخدمات الرقمية السريعة والآمنة اطلع أيضاً على العديد من الموضوعات الشيقة التي تطرحها مدونة أجار، وإن كان لديك أي استفسار، فيسعدنا أن نساعدك بأي شكل ممكن عبر البريد الإلكتروني: media@ajar.ae.

Categories: صحافة