تسديد الإيجار هو التزام شهري وواحد من أهم الدفعات التي يمكن لأي شخص دفعها. هل تذكر الأيام التي اضطررنا فيها لمطاردة مالكي العقارات أو العكس؟ المكالمات المتعددة ورسائل البريد الإلكتروني نهاية الشهر في كل مرة يأتي موعد تسديد الإيجار؟ التأخر في تسديد الإيجار له عواقب  تجعلنا في حالة فوضى من أجل ضمان عدم طرد أي شخص لأنه تأخر في الدفع. سجل نظيف هو حلم كل مستأجر، ولسوء الحظ، قد يكون لدى البعض سوابق في التأخر في تسديد الإيجار، ورغم كل هذا، التأخر في التسديد هو أمر محتوم لا فرار منه نظرًا لعدد من العوامل التي تؤدي روتين يومي غير مرتب.

أهلًا بك في عام 2018! لقد ولت المعضلة التي ذكرناها أعلاه، وذلك بفضل منصات الدفع عبر الإنترنت التي جاءت كنعمة في حياتنا! ليس فقط لتسديد الإيجار، ولكن لعدة دفعات أخرى. في هذه الأيام يمكنك بسهولة دفع أي فاتورة أو تذكرة عبر هاتفك. كم يبدو هذا مريحًا!

يأتي العصر الجديد بالكثير من الإيجابية، لكن السلامة هي مصدر قلق رئيسي عند استخدام تقنيات الإنترنت، خاصة مع الدفع المتكرر مثل الإيجار وفواتير الخدمات العامة. دعنا نقول لك لماذا يجب أن تثق وتفضل أن تدفع الإيجار عبر الإنترنت.

توفر الوقت:

هل لاحظت كيف أن طوابير البنوك لا تكون قصيرة أبدًا؟ إن الوقت الذي تقضيه في انتظار إصدار شيك أو إيداع الإيجار في حساب المالك هو وقت الضائع. نميل أيضًا إلى الانشغال ونسيان إدارة المهمات، والإيجار أمر مهم جدًا لا ينبغي تأخيره. تتيح لك حلول تسديد الإيجار سهولة جدولة دفعات متكررة بسهولة، مما يسهّل ويبسط حياتك ويقلل المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً، وأكبر قيمة مضافة هو أنه يمكنك القيام بها في أي وقت وفي أي مكان.

تلقائية:

كلنا نستخدم التقاويم للتذكير بالمهام اليومية، وأحيانًا ننسى المهمات الأكبر التي يمكن أن تأتي بعواقب، على سبيل المثال، الإيجار. تقدم أدوات دفع الإيجار عبر الإنترنت إخطارات وتذكيرات عندما يكون الإيجار مستحقًا، مع إبقائك على اطلاع دائم وعدم التأخر أبدًا عن القسط أو الدفع. يمكنك بسهولة تتبع جميع الفواتير المدفوعة والإيجار في نظام إلكتروني متكامل مخصصة للمستأجرين، وهي متاحة طوال الوقت.

آمنة:

يعتبر تسديد الإيجار عبر الإنترنت من أكثر الخيارات أمانًا؛ حيث لا يخشى المستأجرون أبدًا من فقدان الشيكات أو المال أثناء دفع الإيجار، ويضمن الملاك تحصيل الإيجار بأمان إلى حساباتهم المصرفية والتحقق منها و خفض احتمالات التزوير. ومع تبسيط التقنية للعملية، يتم ارتكاب عدد أقل من الأخطاء بسبب توثيق كل معاملة، مما يقلل من فرصة حدوث نزاعات بينك وبين مالك العقار.

مجزية:

لا يقتصر الأمر على توفير برامج تسديد الإيجار وتوفير الوقت وخفض التكلفة وجعل حياتك أسهل، حيث تتخذ العديد من الأنظمة الأساسية مثل أجار أونلاين خطوة أخرى وتكافؤك. هذه البرامج تخلق الولاء وتعطي المستأجرين سببا مجزيا لتسديد إيجارهم عبر الإنترنت براحة تامة، والاستفادة من خصومات متعددة وجوائز وأكثر من ذلك.

إذا كنت شخصاً مشغولاً وترغب في حل سريع وبسيط وآمن لتسديد الإيجار والفواتير، فإن الحل عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل لك.

هل تعيش في الشرق الأوسط؟ أجار أونلاين على استعداد لخدمتك. اترك لنا رسالة في بريدنا إلكتروني وسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالرد عليك خلال وقت قصير.

 

Categories: نصائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *